هل تساءلت يوما ما هي أفضل لعبة على الإطلاق؟؟؟ إليك الجواب


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته




عالم الألعاب خطى خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة الماضية، بَدْءًا بالتطور المهيب الذي عرفناه في مجال الجرافيك إلى العدد الجماهيري للمقبلين على هذا العالم المستمر بالنمو، و أنا أتحدث عن جميع المنصات من البلايستيشن إلى منصات الهواتف الذكية الجديدة..
ربما أتتك هذه الفكرة في يوم ما أو على الأقل مرت عليك، بين كل هذا العدد الهائل من إصدارات الألعاب العملاقة كGTA و Resident Evil و غيرها، ما هي اللعبة التي تستحق حقا اعتلاء كرسي الصدارة؟؟

يتشرف مجتمع EFS Kaisers في حصريته لهذا اليوم بتقديم أفضل لعبة في العقد الثاني للقرن الواحد و العشرين إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، و نحن نتحدث عن اللعبة الخرافية The Last Of Us

لما The Last Of Us؟؟؟؟، حسنا هذا سؤال سيطرحه من لم يسمع بها، و السبب في جعلنا لها ملكة العرش هو بكل بساطة تركيز المطورين على جانب القصة و هذا نادر جدا..
قد تبدو لك قصة اللعبة كأي قصة أموات أحياء كلاسيكية في البداية لكنها بالطبع ليست كذلك لأنها لا تركز على هذا الجانب فقط بل تسلط الضوء أكثر على حياة الناجين بنمط لم نره على الإطلاق في أي لعبة أو حتى فيلم، ليست القصة كل شيء، اللعبة تضم شخصيات أيقونية و جرافيك ممتاز و نمط اللعب المميز..

اللعبة من إصدار Naughty Dog و القصة تركز أساسا على شخصيتين Joel و Ellie




إعلان اللعبة:

إن لم تكن تخطط لتجريب اللعبة أو لم تكن من هواة الألعاب فيجب عليك حقا مشاهدة قصة اللعبة هنا في هذا الفيديو 
(إنها أشبه بفيلم و أنا لا أبالغ)

للعلم فقط، سيصدر جزء ثاني للعبة في العام المقبل

إعلان الجزء الثاني




و إلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم لاتنسوا زيارة صفحتنا على الفيسبوك للإطلاع على جديد المجانيات و الأخبار التقنية و الإشتراك على قناتنا في اليوتوب

دمتم في رعاية الله

EFS Kaisers
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي